مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس بث مباشر

مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس بث مباشر 13-2-2011
مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس بث مباشر
مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس مباشر
مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس
مباراة انترميلان ويوفنتوس
الدورى الايطالى الممتاز موسم 2010 - 2011
 watch inter milan  vs Juventus
تابع جميع مباريات الدورى الايطالى الممتاز فقط وحصريا على كورة على النت
http://www.oskaya.com/wp-content/uploads/2009/12/Juventus-Vs-Inter-Milan.JPG
المباراة الساعة
19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت السعودية









اخبار عن المباراة

يدرك يوفنتوس تماما بأن لا بديل له عن الفوز على انترميلان اليوم في «دربي ايطاليا» ضمن المرحلة 25 من بطولة الدوري المحلي لكرة القدم اذا ما اراد الاحتفاظ بأمل احراز اللقب هذا الموسم.
وتراجع فريق «السيدة العجوز» الى المركز الثامن بعد تعرضه للخسارة في خمس مباريات من اصل 9 في مختلف المسابقات منذ مطلع العام الحالي.
في المقابل، حقق انترميلان بقيادة مدريه الجديد البرازيلي ليوناردو الفوز في 9 مباريات من اصل 10 وصعد الى المركز الثالث بنهاية منافسات الجولة الماضية ويملك مباراة مؤجلة.
ويأمل يوفنتوس ان تكون المواجهة ضد انتر نقطة التحول بالنسبة له هذا الموسم ويؤكد لاعبه البرازيلي فيليبي ميلو: «المباراة ضد انترميلان في غاية الاهمية، اننا ننتظرها بفارغ الصبر»، واضاف: «انه دربي ايطاليا ويمكن ان يكون له تأثير على المعنويات ومن ناحية النقاط. اننا نتدرب بقوة لاننا نريد الفوز في المباراة»، واوضح: «فوزنا على كالياري اعاد الفريق الى السكة الصحيحة والى المنافسة على احد المراكز المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، ويتعين علينا الان ان نكافح في كل مباراة من اجل تحقيق هذا الهدف»، وتابع: «من المبكر معرفة في اي مركز سننهي الدوري، لكننا سنبذل جهودنا للوصول الى اعلى مرتبة ممكنة».
من جانبه، أظهر الصربي ميلوس كراسيتش ثقة كبيرة حين تحدث عن مباراة اليوم ضد انتر، فقد أكد أنه لا يخاف الـ«نيراتزوري» ومستعد للفوز عليه.
كراسيتش، أحد نجوم الـ«يوفي» هذا الموسم، تحدث الى صحيفة «توتوسبورت» المحلية عن توقعاته لهوية بطل الموسم الحالي قائلا: «بالتأكيد ميلان هو المتصدر والمرشح الأول لانتزاع اللقب لكن علينا الانتباه من انتر لأنه عاد للمنافسة»، وأضاف: «كي نلحق الخسارة بالإنتر، علينا أن نلعب كفريق وأن نخضع قدراتنا الفردية لصالح المجموعة ككل. لا أخشى انتر ونحن قادرون على الحاق الهزيمة به من خلال اللعب كمجموعة».
ويلتقي اليوم ايضا باليرمو مع فيورنتينا، باري مع جنوى، بريشيا مع لاتسيو، كالياري مع كييفو، كاتانيا مع ليتشي، تشيزينا مع اودينيزي، وسمبدوريا مع بولونيا.
  شارك بتعليق عن مباراة انترميلان ويوفنتوس وشجع فريقك


 





...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى