الأهلى يرحب باللعب مع الزمالك ودياً لصالح شهداء ثورة 25 يناير

الأهلى يوافق على اللعب مع الزمالك ودياً لصالح شهداء الثورة
رحب النادى الأهلى بإقامة مباراة ودية مع الزمالك، يتم تخصيص دخلها لصالح شهداء ثورة 25 يناير التى أحدثت تغييرات جذرية سياسية فى الشارع المصرى بعد "تنحى" الرئيس مبارك يوم الجمعة الماضى، وتولى المجلس الأعلى للقوات المسلحة شئون البلاد.

كان بعض الخبراء والنقاد قد طالبوا بمساهمة الرياضيين فى هذا الحدث من خلال عدة أشكال، أبرزها تخصيص إيراد مباراة أو أكثر لصالح شهداء ثورة يناير.


من جانبه قال سيدعبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى إن إقامة مباراة ودية بين الأهلى والزمالك يتخصص دخلها لصالح أسر ضحايا ثورة 25 يناير فكرة رائعة، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يكون للرياضة ولكرة القدم تحديداً دور فى التغييرات التى تشهدها مصر حالياً.


تابع عبدالحفيظ لـ"اليوم السابع": مستعدون لتنفيذ أى فكرة نساعد بها بلادنا، خاصة وأن الفترة المقبلة لابد أن تشهد تعاوناً بين الجميع من أجل مستقبل أفضل لبلدنا.


وشدد عبدالحفيظ على أن أحداً لم يطرح هذه الفكرة على النادى الأهلى لكنه مستعد لتنفيذ الفكرة على أرض الواقع إذا تم طرحها رسمياً، ووافق عليها نادى الزمالك.


وأكد مدير الكرة بالأهلى أنه شارك فى مظاهرات التحرير أكثر من مرة إيماناً منه بأهمية التغيير ومحاربة الفساد والقضاء على مظاهر الظلم الذى عانى منها المصريون كثيراً طوال السنوات الماضية.


وينتظر النادى الأهلى حالياً موعد استئناف بطولة الدورى بعد إيقافها مؤخراً بسبب الأحداث الحالية.

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى