مدرب الجزائر .. سنواجه المغرب في ملعب عنابة

قال عبد الحق بن شيخة مدرب الجزائر إن مباراة فريقه امام المغرب في مارس اذار المقبل بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا لكرة القدم 2012 ستقام بملعب مدينة عنابة التي تبعد بنحو 600 كيلومتر الى الشرق من الجزائر العاصمة.

وقال ابن شيخة في تصريح نقلته صحيفة الخبر الجزائرية اليوم الثلاثاء "المباراة بين الجزائر والمغرب ستجري بملعب 19 مايو بعنابة. لقد اتخذت قراري بعدما عاينت أرضية الملعب في وقت سابق كما توجد فنادق لائقة في عنابة ولها قدرة على احتضان المباراة."


وأضاف "لقد حرصت على أن يتم تحسين الأرضية لأن أكثر ما كان يشغلنا هو حال الأرضية التي ستجري عليها المباراة."


وأوضح ابن شيخة الذي يقود المنتخب الجزائري للمحليين في كأس افريقيا بالسودان ان مسؤولي ملعب 19 مايو بعنابة وعدوا بتهيئة أرضية الملعب في غضون 15 يوما بعدما تم تخصيص مبالغ مالية كبيرة لهذا الغرض.


وقال "أتمنى أن تكون الأرضية جاهزة حتى لا أضطر لتغيير الملعب خاصة وانه يمكننا أن نشعر (نبلغ) الاتحاد الافريقي بالملعب الذي سيحتضن المباراة قبل عشرة أيام من الموعد المحدد."


ويحتل المغرب المركز الثاني في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس أمم افريقيا 2012 برصيد أربع نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن منتخب افريقيا الوسطى المتصدر بينما يتذيل منتخبا تنزانيا والجزائر ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.


...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى