مشاهدة مباراة ميلان و توتنهام بث مباشر

مشاهدة مباراة ميلان و توتنهام بث مباشر 15-2-2011
مشاهدة مباراة ميلان و توتنهام بث مباشر
مشاهدة مباراة ميلان و توتنهام مباشر
مشاهدة مباراة ميلان و توتنهام
مباراة ميلان و توتنهام
دورى ابطال اوروبا 2011
 watch Ac Milan vs Tottenham Hotspur
تابع جميع مباريات دورى ابطال اوروبا فقط وحصريا على كورة على النت
المباراة الساعة
19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت السعودية




اخبار عن المباراة

يفتتح ميلان الإيطالي منافسات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، باختبار صعب أمام توتنهام الإنجليزي على ملعب "سان سيرو"، ويسعى الفريق المتصدر للدوري الإيطالي تحقيق فوز يساعده على حسم التأهل للدور التالي؛ لتحقيق اللقب الثامن في تلك المسابقة، لذا لا يريد ممثل مدينة "ميلانو" أن يتذوق من نفس مرارة الكأس التي تجرعها جاره "الإنتر" حامل اللقب خلال دور المجموعات.
وعلى ملعب "ميستايا"، يبدو باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه عندما يتواجه فالنسيا الإسباني مع ضيفه شالكة الألماني في مباراة ستشهد عودة مهاجم الثاني راؤول جونزاليز إلى موطنه للمرة الأولى، منذ تركه ريال مدريد في طريقه إلى جيلسينكيرشن.
في المباراة الأولى يأمل ميلان في فك عقدة دور ثمن النهائي؛ لأنه لم يتجاوزه منذ 2007م، عندما واصل مشواره حينها حتى الفوز باللقب.
ويبحث متصدر الدوري الإيطالي في الوقت الحالي أيضا عن فك عقدته الإنجليزية، منذ ذلك النهائي؛ لأنه لم يخرج فائزا أمام منافس إنجليزي في 5 مواجهات منذ تغلبه على ليفربول في نهائي 2007م؛ إذ خسر أمام أرسنال (0-2 في مجموع المباراتين) خلال موسم 2008-2007م، ثم تعادل مع بورتسموث في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي موسم2008-2007 م، قبل خسارته الكبيرة أمام مانشستر يونايتد (2-7 في مجموع المباراتين) قبل 12 شهرا.
وسيعود ميلان وتوتنهام بالذاكرة إلى موسم 1971-1972م، عندما تواجها للمرة الوحيدة وكانت في نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، عندما فاز الفريق اللندني ذهابا في ملعبه بهدفين لستيف بيريمان، مقابل هدف لروميو بينيتي، قبل أن يتعادلا إيابا في ميلانو بهدف لالن موليري مقابل هدف لجياني ريفيرا من ركلة جزاء، والمفارقة أن حارس ميلان حينها كان فابيو كوديتشيني، والد الحارس الاحتياطي الحالي لتوتنهام كارلو كوديتشيني.
ويدخل الفريقان إلى هذه المواجهة بمعنويات جيدة، بعد فوز ميلان على ضيفه بارما (4-0)، يوم السبت في الدوري المحلي، في حين أن توتنهام تغلب على مضيفه سندرلاند (2-1) محققا فوزه الثالث على التوالي.
  شارك بتعليق عن مباراة ميلان و توتنهام وشجع فريقك


...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى