مورينيو: أتمنى مواجهة الإنتر أو تشيلسى فى ويمبلى

مورينيو مدرب الريال
تمنى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسباني، مواجهة إنتر ميلان الإيطالى أو تشيلسى الإنجليزى فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

كان مورينيو قد قاد الإنتر للفوز بثلاثية تاريخية فى الموسم الماضى من بينها التتويج بدورى الأبطال إثر فوزه على بايرن ميونخ الألمانى فى نهائى البطولة، بهدفين نظيفين، فيما قضى من قبل ثلاثة أعوام فى تدريب تشيلسى وحقق معه العديد من الألقاب، ولكنه لم يفز معه بلقب البطولة الأوروبية.


قال مورينيو فى تصريحاته عقب مباراة فريقه أمس أمام ليون الفرنسى "أتمنى مواجهة إنتر ميلان أو تشيلسى فى نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي".


وأضاف "سأشجع الإنتر فى مباراته ضد بايرن ميونخ، كما اعتادت تشجيعه ضد أى فريق أخر، ومن المؤكد أنها ستكون مباراة صعبة للغاية".


جدير بالذكر أن الريال فشل فى تحقيق الفوز على ليون، واكتفى بالتعادل معه، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما، أمس، الثلاثاء، فى ذهاب دور الـ 16 فى دورى الأبطال، حيث يضع المدرب الإستثنائي، على حد قوله، أملاً كبيراً على مواجهة الإياب التى يحتضنها ملعب الريال "سانتياجو بيرنابيو" الشهر المقبل، من أجل التأهل لدور الثمانية.

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى