مشاهدة مباراة تونس والسنغال بث مباشر

مشاهدة مباراة تونس والسنغال بث مباشر 15-2-2011
مشاهدة مباراة تونس والسنغال بث مباشر
مشاهدة مباراة تونس والسنغال مباشر
مشاهدة مباراة تونس والسنغال
مباراة تونس والسنغال
كاس امم افريقيا للمحليين
 watch Tunisia vs Senegal
تابع جميع مباريات كاس امم افريقيا للمحليين فقط وحصريا على كورة على النت
المباراة الساعة
17:00 بتوقيت جرينتش
19:00 بتوقيت القاهرة
20:00 بتوقيت السعودية









اخبار عن المباراة

تسعى تونس لحسم تأهلها إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم افريقيا للمحليين لكرة القدم عندما تواجه السنغال في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بالدور الأول للمسابقة المقامة في السودان غدا الثلاثاء. وتتصدر تونس المجموعة برصيد أربع نقاط متقدمة بفارق الأهداف على منتخب السنغال صاحب المركز الثاني فيما تأتي انجولا في المركز الثالث برصيد نقطتين وتتذيل رواندا الترتيب بدون رصيد من النقاط.
ويعول منتخب تونس على خبرة بعض اللاعبين الذين ينتمون للمنتخب الأول على غرار حارس المرمى أيمن المثلوثي والمدافع خالد السويسي ولاعبي الوسط أسامة الدراجي وخالد القربي.
وقال المثلوثي للصحفيين "نسعى لتحقيق الفوز على منافسنا لكسب بطاقة التأهل لدور الثمانية في صدارة ترتيب مجموعتنا وإهدائها إلى الشعب التونسي."
وأضاف حارس المرمى المخضرم "يتطور أداء الفريق بشكل كبير من مباراة إلى أخرى بفضل الانسجام بين اللاعبين وسنبذل كل ما في وسعنا لتجاوز السنغال رغم ان المهمة لن تكون سهلة."
وكان منتخب تونس تعادل في الجولة الاولى مع انجولا 1-1 قبل ان يهزم رواندا 3-1.
وأوضح حارس منتخب تونس أن فريقه سيحاول صنع الفارق أمام منافسه بالاعتماد على الانسجام بين لاعبي الوسط وسرعة لاعبي الهجوم للتسجيل في شباك منافسه إضافة إلى التركيز في الدفاع لتجنب دخول أهداف في شباكه.
وسيفقد منتخب تونس جهود لاعب الوسط عادل الشاذلي بسبب الإيقاف مباراة واحدة ومن المتوقع أن يدفع المدرب سامي الطرابلسي بخالد القربي في منطقة الوسط بدلا منه.
  شارك بتعليق عن مباراة تونس والسنغال وشجع فريقك



...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى