الاتحاد يسعى لاستغلال ظروف الأهلي ومصالحة جماهيره في دربي جدة

الاتحاد يسعى للعودة علي حساب الاهلي
سيكون ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة مسرحا للقاء دربي المنطقة الغربية الذي يجمع الاتحاد والأهلي مساء الخميس في المرحلة الثامنة عشرة من دوري زين.
الاتحاد في المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 17 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 9، ولم يخسر أي مباراة أيضا.
وسيحاول الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي توني أوليفيرا استعادة توازنه بعد الخروج غير المتوقع من كأس ولي العهد والتمسك بالأمل في التتويج بلقب الدوري رغم اتساع الفارق بينه وبين الهلال إلى 8 نقاط.
قام أوليفيرا بمعالجة الأخطاء الدفاعية وأجرى بعض التعديلات على التشكيلة خصوصا في منطقتي الدفاع والوسط وربما تشهد صفوفه مشاركة الحارس مبروك زايد في حالة تماثله للشفاء، وكذلك عودة المدافع الدولي حمد المنتشري وإشراك نايف هزازي وسلطان النمري منذ البداية.
ويضم الفريق لاعبين آخرين يتمتعون بخبرة كبيرة أمثال محمد نور ورضا تكر ومناف أبو شقير وسعود كريري ومشعل السعيد، إلى جانب الرباعي الأجنبي المؤلف من الجزائري عبدالملك زياية والعماني أحمد حديد والبرتغاليين باولو جورج ونونو أسيس.
وتوعد زيايه بهز شباك الأهلي وقال "سأسعى لتكرار ما فعلته في الدور الأول لأهدي الفوز لجماهير الاتحاد"، مضيفا "هدفنا الآن تحقيق الفوز ومواصلة ملاحقة الهلال واستعادة الصدارة".
أما الأهلي فيدخل المباراة وهو في المركز السابع برصيد 23 نقطة.
وتلقى الفريق ضربة موجعة بعد أن أعلن مدربه الصربي ميلوفان راييفاتش استقالته بسبب ظروفه العائلية ما أجبر الإدارة على إسناد المهمة الى مساعده أليكس حتى التعاقد مع مدرب جديد.
ويسعى النصر لأن تكون مواجهة الفيصلي خير إعداد قبل دخوله المعترك الآسيوي الذي سينطلق يوم الثلاثاء، حيث سيواجه في مباراته الافتتاحية باختاكور الأوزبكي خارج قواعده.
يملك النصر 29 نقطة في المركز الرابع، في حين يأتي الفيصلي سادسا برصيد 26 نقطة وفوزه سيقربه من المراكز الثلاثة الاولى في الترتيب.
ويلتقي الوحدة العاشر (16 نقطة) مع الحزم الاخير (9 نقاط).

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى