عرض-دورتموند المتصدر يخشى انتفاضة سانت باولي في المانيا

من الممكن ان تشتعل المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم مرة أخرى عندما يتقابل فريق بروسيا دورتموند المتصدر بعد غد السبت مع سانت باولي المتألق في الفترة الاخيرة.

وتعادل دورتموند الذي يقوده المدرب يورجن كلوب في اخر مباراتين بينما حقق سانت باولي ثلاثة انتصارات متتالية.


ويتطلع دورتموند للقبه الأول في الدوري منذ 2002 واذا فقد نقاطا مرة أخرى امام سانت باولي فانه قد يجد نفسه في موقف حرج وخاصة انه سيستضيف بايرن ميونيخ حامل اللقب في الجولة التالية.


لكن دورتموند ما يزال يتقدم بعشر نقاط على باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني الذي يتفوق بثلاث نقاط على بايرن صاحب المركز الثالث لكن من المممكن ان يتقلص الفارق الى اربع نقاط فقط بعد مواجهته مع حامل اللقب.


وقال كلوب هذا الاسبوع "يجب ان نلعق جراحنا الان ونستجمع قوانا. عندما نبدأ في لعب كرة قدم جيدة مرة أخرى سنعود للانتصارات مجددا."


ولم يشعر كلوب بقلق بعد التعادل الثاني على التوالي وأكد ان فريقه قادر على العودة مجددا الى طريقه.


لكن كلوب سيفتقد جهود قلب الدفاع نيفين سوبوتيتش امام سانت باولي بعد طرده في الجولة الماضية.


وسيقرر كلوب ايضا غدا الجمعة اذا كان سيستعين بلاعب الوسط سفين بيندر الذي غاب عن بعض الحصص التدريبية هذا الاسبوع بسبب اصابة طفيفة في العضلات.


وعاد سيباستيان كيل قائد دورتموند للعب مع البدلاء هذا الاسبوع بعد غياب خمسة اشهر بسبب الاصابة لكن ليس من المتوقع مشاركته مع الفريق.


وعقد لاعبو دورتموند العزم على اعادة فريقهم الى طريق الفوز على اللقب في أسرع وقت ممكن.


وردا على سؤال ما اذا كان مستوى دورتموند بدأ في التراجع وان منافسيه يقتربون منه قال ماتس هاملز مدافع الفريق "هذا هراء. محض هراء. سنرد بقوة."


وبعدما استعاد جهود الفرنسي فرانك ريبري والهولندي ارين روبن سيتطلع بايرن لحصد النقاط الثلاث امام ماينتس الذي حقق انتصارا واحدا في اخر خمس مباريات منذ نهاية العطلة الشتوية بعد نتائج رائعة في النصف الاول من الموسم.


ويملك ليفركوزن 42 نقطة قبل مباراته مع شتوتجارت المهدد بالهبوط ويأمل ان تساهم المشاكل الداخلية لمنافسه في تحقيق فوز سهل ومواصلة الضغط على دورتموند.

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى