مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر 19-2-2011
مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي
مباراة ريال مدريد وليفانتي
الدورى الاسبانى 2011
تابع جميع مباريات الدورى الاسبانى 2011 فقط وحصريا على كورة على النت
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjpI6EPR5Bm7iqhmXrx2Wpg68TuSnLSv0R6ns43nrsEHsIAcv9_v9PGUPUXMV7-Xus4WPo3y2zT68fMewjxK5rFlwKcnNweRFSrHEhGkJU6LMhqsbmZHQsjbaR_RZeWtm89vAeg8RRW9w4/s400/100571+copy.jpg
المباراة الساعة
18:00 بتوقيت جرينتش
20:00 بتوقيت القاهرة
21:00 بتوقيت السعودية





اخبار عن المباراة

يترقب برشلونة بلهفة شديدة مباراته المنتظرة مع أتلتيك بلباو غداً والتي يضع عليها الفريق أملًا كبيراً في استعادة نغمة الانتصارات والتأكيد على عودة التوازن للفريق بعدما فشل في تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين خلال الأيام القليلة الماضية.
ويستضيف برشلونة فريق بلباو غداً ضمن فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.
وسقط برشلونة في فخ الهزيمة 1-2 الأربعاء أمام مضيفه أرسنال الإنجليزي في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) في دوري أبطال أوروبا كما سقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه المتواضع سبورتنج خيخون السبت الماضي في الدوري الإسباني.
 ويتصدر برشلونة جدول المسابقة حاليا برصيد 62 نقطة ولكن التعادل مع خيخون قلص الفارق الذي يتفوق به على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد إلى خمس نقاط فحسب بينما يحتل بلباو المركز الخامس بفارق 24 نقطة عن برشلونة. وقال ماكسويل ظهير أيسر برشلونة بعد الهزيمة أمام أرسنال: “علينا الآن أن نفكر في مباراة بلباو، نحتاج إلى استعادة الانتصارات والأداء الجيد”.

وقدم برشلونة أداء جيداً في المباراة أمام أرسنال ولكن مهاجمه الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي افتقد حاسته المعهودة في هز الشباك وأهدر ثلاث فرص جيدة بينما سمح زميله حارس المرمى فيكتور فالديز لفريق أرسنال بتسجيل هدف التعادل بسبب خطأ يتحمل فالديز مسؤوليته.

ويستطيع ريال مدريد تقليص الفارق مع برشلونة إلى نقطتين مؤقتا ولمدة 24 ساعة على الأقل إذا حقق الفوز على ضيفه ليفانتي اليوم وهو ما سيجعل فوز ميسي ورفاقه على فريق بلباو أمراً أكثر أهمية.

  شارك بتعليق عن مباراة ريال مدريد وليفانتي وشجع فريقك

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى