حقائق عن أرسنال الانجليزي قبل دور الستة عشر بدوري أبطال اوروبا

http://usercorner.yallakora.com/Images//12-5-2010-1-39-45934.jpg
فيما يلي حقائق عن ارسنال الانجليزي قبل مباراته مع برشلونة الاسباني غدا الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

- مر ارسنال بفترة ناجحة منذ مباراته الأخيرة في دوري أبطال اوروبا في الثامن من ديسمبر كانون الأول الماضي عندما فاز على بارتيزان بلجراد الصربي 3-1 واحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة ليضمن التأهل لدور الستة عشر.


- أكد ارسنال على رغبته في إحراز لقب الدوري الانجليزي للمرة الأولى منذ عام 2004 بالفوز في ست من عشر مباريات خاضها في المسابقة منذ ذلك الحين وخسر فقط أمام مانشستر يونايتد في 13 ديسمبر كانون الأول.


- ورغم ذلك قال ارسين فينجر مدرب ارسنال إنه يشعر بالقلق من "التأثير النفسي" على لاعبي فريقه بعد التعادل مؤخرا في الدوري مع نيوكاسل يونايتد 4-4 رغم التقدم 4-صفر في أول 26 دقيقة.


- يحتل ارسنال المركز الثاني في الدوري خلف مانشستر يونايتد كما أنه بلغ نهائي كأس رابطة اندية الدوري حيث سيواجه برمنجهام سيتي يوم 27 فبراير شباط كما بلغ دور الستة عشر بكأس الاتحاد الانجليزي.


- لم يتعاقد ارسنال مع لاعبين بارزين في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لكنه تلقى دفعة بالتعافي التام لمهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي الذي أحرز هدفه الأول هذا الموسم أمام بارتيزان لكن رصيده الآن بلغ 12 هدفا.

يمكنك ايضا : مشاهدة مباراة ارسنال وبرشلونة  

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى