مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر

مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول
مباراة ارسنال وليفربول
مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر 17-4-2011



http://www.himho.com/wp-content/uploads/2010/02/arsenal-vs-liverpool-3d.jpg
انتهت المباراة بالتعادل الايجابى ا- ا
للمشاهدة التفاصيل والاهداف اضغط هنا

التشكيل المتوقع: ارسنال × ليفربول

آرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر بـ69 سيفعل المستحيل كي لا تتكرر نتيجة مباراة الذهاب أمام ليفربول عندما تعادلا معاً في الجولة الأولى بهدف لمثله في الدقيقة الأخيرة على ملعب أنفيلد روود، لضمان مواصلة المنافسة على اللقب الأخير لهم هذا الموسم ولإيقاف ليفربول عند حده حيث حقق يوم الإثنين الماضي النصر على مان سيتي بثلاثية نظيفة وكذا لرد اعتبارهم من المهاجم الدولي الإنجليزي "أندي كارول" الذي قاد فريقه السابق "نيوكاسل" لهزيمتهم على ملعب الإيماريتس بهدف من رأسية.

وسيغيب عن اللقاء كما هو متوقع الحارس الألماني العملاق "يانز ليمان" بعد استعادة فينجر لحارسه الأساسي "تشيزني" البعيد عن تشكيلة الفريق منذ خمسة أسابيع، وبنسبة كبيرة سيستعين به أمام ليفربول رغم الأداء الراقـي الذي قدمه الخبير الألماني في لقاء بلاكبول الأسبوع الماضي بمساهمته في الفوز بثلاثية لهدف على ملعب البلومفيلد.

لكن ليمان سيتواجد على دكة البدلاء بدلاً من ألمونيا المصاب في الكاحل، وسيعود ديجورو لتشكيلة الفريق بعد تعافيه من إصابة الكتف، لكن هناك شك كبير في مشاركة كلٍ من "رامسي، دينلسون، سانيا، سونج"، ويواصل فيرمالين وفابيانسكي ابتعادهما عن الملاعب حتى مايو وأغسطس -على الترتيب-.

على صعيد أخر، يدخل ليفربول صاحب المركز السادس برصيد 48 بفارق 5 نقاط عن توتنهام الخامس بمعاناة كبيرة لمدربه "كيني دالجليش" من تكاثر الإصابات في أماكن حساسة لسابق إصابة جلين جونسون في أوتار الركبة ومواطنه الشاب "مارتن كيلي"، وأُضيف لهما لاحقاً المدافع الدولي الدنماركي "دانيل آجر" بإصابة في الركبة سيغيب على إثرها حتى أغسطس وهو نفس توقيت عودة ستيفن جيرارد.

ولا يوجد أي لاعب من لاعبي دكة بدلاء ليفربول مشكوك في أمر مشاركته، لجاهزية "جولاسي، بولسين، كيرجياكوس، ماكسي رودريجيز، كول، نجوج، يوفانوفيتش، هانسين، ويلسون، شيفلي وروبنسون".


الـتشكيل المتوقع للفريقين
آرسنال: تشيزني؛ إيبويه، ديجورو، كوشيلني، كليشيه، سونج، ويلشير، نصري، فابريجاس، والكوت وفان بيرسي
ليفربول: خوسيبه رينا؛ فالنجان، كاراجر، سكرتيل، أوريليو، ميريليش، لوكاس، سبرينج، كُوَيت، كارول ولويس سواريز



شاهد ,مشاهدة , مباراة  ,على النت , مباراه , مبارة , بث مباشر , اون لاين , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية , مجانا , لايف , رابط , نقل ,على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول , مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول 2011 , مشاهدة ارسنال وليفربول , مشاهدة مباراة  , مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول على ابوظبي الرياضية hd



اختار احدي القنوات لمشاهدة المباراة
 
ch1   ch2  ch3

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى