مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر 15/4/2011

الهلال والوحدة
مشاهدة مباراة الهلال والوحدة
مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر
مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر فى نهائى كاس ولى العهد السعودى 2011



http://mmlkah.com/news/web_files/yalla_image_463561815.jpg

مباراة الهلال والوحدة

تتجه أنظار الجماهير المصرية اليوم نحو العاصمة السعودية الرياض لمتابعة نهائي كأس ولي العهد بين الهلال والوحدة لوجود أحمد علي مهاجم الهلال ومختار مختار مدرب الوحدة وهما مصدر الاهتمام بالمباراة في ظل حالة الترقب عن نتيجة المواجهة ورغم الفارق الكبير في الإمكانيات بين الفريقين إلا أن مباريات الكأس لا تخضع لأي حسابات وهو ما جعل من مباراة اليوم التي تقام في الثامنة مساء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز أهمية خاصة للجماهير المصرية.
ويسعى الهلال لاستمرار هيمنته االمحلية على الكرة السعودية بعد اقترابه من حسم بطولة الدوري أما الوحدة فيحلم مدربه مختار مختار لتحقيق اللقب الثاني في تاريخه بعد أن فاز باللقب مرة واحدة عام 1960.
وقال مختار مختار في تصريحات له لوسائل الإعلام السعودية أن الطموح بالفوز باللقب حق مشروع للجميع وأنه ليس مستحيل وأن اللاعبين يدركون جيدا أهمية الحدث بعد تأهلهم للمباراة النهائية لأول مرة بعد غياب 38 عاما.

شاهد ,مشاهدة , مباراة  ,على النت , مباراه , مبارة , بث مباشر , اون لاين , على الانترنت , مجانا , مودرن سبورت, مجانا , لايف , رابط , نقل ,على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , مشاهدة مباراة الهلال والوحدة , مشاهدة مباراة الهلال والوحدة 2011 , مشاهدة مباراة الهلال والوحدة , مشاهدة
مباراة الهلال والوحدة , مشاهدة مباراة الهلال والوحدة على الجزيرة الرياضية

ch1   ch2

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى