اهداف الزمالك وحرس الحدود 2-1

الزمالك يحقق فوزا صعبا على الحرس
تمكن الزمالك من فك عقدة حرس الحدود المستمرة منذ موسم 2008-2009 وحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين في استاد الكلية الحربية في ختام منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري.
وأمن الفريق الابيض موقعه في الصدارة برصيد 35 نقطة، ليصبح الفارق 5 نقاط مع الاسماعيلي (الثاني) و 6 مع الاهلي (الثالث)، بينما توقف رصيد الحرس عند النقطة 17 بالمركز الثاني عشر.
سجل أهداف اللقاء، محمد الهردة للحرس بتسديدة عالمية، ثم عادل النتيجة احمد جعفر للزمالك في الشوط الاول، ثم سجل عاشور الادهم هدف الفوز في الشوط الثاني.
بدأت المباراة بدقيقة حداد على أرواح شهداء ثورة 25 يناير.
وفاجأ محمد الهردة الجميع وسدد كرة من بعد وسط الملعب بقليل، عابرة للقارات لتسكن مرمى عبد الواحد المتقدم نسبيا عن مرماه، ليعلن عن الهدف الاول في الدقيقة الخامسة.
ونفذ الزمالك هجمة مرتدة سريعة، حيث ارسل محمد سمير عرضية نموذجية، استقبلها الايفواري ابوكونيه برأسية رائعة ولكن مرت بجوار القائم الايمن للحارس على فرج.
استمر ضغط الزمالك دون خطورة على مرمى الحرس، وأطلق أبوكونيه تسديدة قوية تصدى لها على فرج بمهارة في الدقيقة 21.
واصل الزمالك محاولاته الهجومية العشوائية، وسدد ابوكونيه رأسية خطيرة كادت ان تسفر عن التعادل ولكن كرته مرت بجوار المرمى بشكل خطير.
اعتمد الحرس على هجماته المرتدة، ولم يجد خطورة كبيرة في إحباط جمل الزمالك غير المرتبة، إلى ان تمكن احمد جعفر من الانفراد بفرج وتسديد كرة متقنة ليعلن عن التعادل قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة.
وحصل عمرو الصفتي بطاقة صفراء ثانية (حمراء) بداعي السقوط داخل المنطقة، بينما أظهرت الاعادة التلفزيونية تعرض المدافع للاعاقة.
لم يظهر على الزمالك النقص العددي رغم طرد الصفتي، وأرسل شيكابالا تمريرة عرضية خطيرة لحسن مصطفى ولكن علي فرج يمسك كرته بأمان.
وشارك حسين ياسر المحمدي على حساب علاء علي، في الدقيقة 60، ثم حازم إمام بدلا من احمد قطاوي.
وأضاع احمد جعفر فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما انفرد بالحارس على فرج وسدد كرة "لوب" ولكن تمر فوق المرمى في الدقيقة 65.
وتصدى عبد الواحد السيد لانفراد احمد عبد الغني الذي قاب قوسين او ادنى من التقدم لفريقه إلا ان خبرة الحارس الدولي حسمت المواجهة.
وأرسل شيكابالا تمريرة نموذجية، سددها جعفر بالرأس لترتطم بالقائم الايمن ويحرسها الدفاع ليتملكها فرج بأمان.
ونجح الفريق الابيض في تسجيل هدف التقدم بعدما استغل عاشور الادهم تقدم فرج لابعاد الكرة بقبضة يده، ليودعها بمهارة من خارج حدود المنطقة في المرمى الخالي تماما.

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى