اهداف مباراة انتر ميلان و شالكه 1-2

اهداف مباراة انتر ميلان و شالكه 1-2
راؤول محرزا الهدف الاول في المباراة
كرر فريق شالكه الالماني فوزه على ضيفه انترناسيونالي الايطالي بهدفين لهدف في ختام مباريات العودة لبطولة دوري الابطال الاوروبي.
ونجح الفريق الالماني في تحقيق تلك النتيجة بعدما كان قد اجهز على حامل لقب البطولة في ملعب "الجيوزيب مياتسي" بعدما فاز عليه بخماسية لهدفين.
بهذا الفوز يلاقي شالكه الالماني فري مانشستر يونايتد الإنجليزي في دور ينصف النهائي والذي كان تأهل بدوره لنصف النهائي بعد الاطاحة بتشيلسي.
وجاء الشوط الأول حذرا من الجانب الالماني ، مندفعا من انترناسيونالي الساعي للفوز لتعويض النتيجة الكبيرة التي لاقاها على ارضه.
ولم يشهد الشوط اي فرص محققة سوى تسديدة ستانكوفيتش بالدقيقة 37 من زمن المباراة قبل ان ينجح الاسباني المخضرم راؤول جونزاليس في تسجيل هدف التقدم لشالكه في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الاول عندما انفرد بالبرازيلي جوليو سيزار حارس الانتر ليمر منه ويضعها في المرمى الخالي ليقضى على امال الانتر في بلوغ الدور التالي.
افتتح انتر الشوط الثاني بهدف بالدقيقة 49 عن طريق البرازيلي تياجو موتا لاعب وسط النيراتزوري ليعطي بصيص من الأمل لفريقه.
حاول انتر في الوقت المتبقى تشكيل خطورة على مرى الفريق الالماني وسط تالق واضح وسيطرة من الحارس الالماني الدولي نوير الذي كان لكل المحاولات الايطالية بالمرصاد حتى نجح لاعب الوسط هيدويز في اطلاق رصاصة الرحمة على انتر في الدقيقة 81 ليتأهل الفريق الالماني للدور التالي في انجاز هو الأول له طوال تاريخه.
انتظرونا الاهداف قريباااااااا

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى