مشاهدة مباراة الاهلى واتحاد الشرطة بث مباشر

الاهلى واتحاد الشرطة
مشاهدة مباراة الاهلى واتحاد الشرطة بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى واتحاد الشرطة بث مباشر فى الدورى المصرى الممتاز 2011




مباراة الاهلى واتحاد الشرطة

لن يكون الاهلي صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة في موقف افضل من الاسماعيلي عندما يحل ضيفا علي الشرطة صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد في اليوم ذاته، فكل نتائج الفريق الاحمر مع الفريق البوليسي السابقة تؤكد ذلك.
وتقابل الاهلي والشرطة 5 مرات من قبل، فاز الاهلي في مرتين وخسر في واحدة وتعادل مرتين، ولذلك كان امرا منطقيا ان يصف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للشياطين الحمر الشرطة بالمنافس الصعب والعنيد.
كما كان جوزيه محقا للغاية عندما قال ان الاهلي لا يملك ما يخسره في الدور الثاني، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 26 نقطة وبفارق 6 نقاط كاملة عن الزمالك صاحب الصدارة.
وسيلعب الاهلي علي عدم فقدان اي نقطة خلال مبارياته المقبلة انتظارا لتعثر او اخر للزمالك او الاسماعيلي.
واستعاد الفريق الاحمر لاعبه الزئبقي محمد بركات ليدخل قائمة المباراة والتي ضمت ايضا الجزائري امير سعيود والمهاجم السنغالي دومينيك دا سيلفا والذي من المنتظر ان يخوض مباراته الرسمية الاولي في الدوري الاربعاء.
ويعتبر الاهلي اكثر فرق الدوري استعدادا له خاصة وان الفريق الاحمر خاض مباراتين رسميتين في دوري ابطال افريقيا امام سوبر سبورت يونايتد بطل جنوب افريقيا بالاضافة الي حفنة من المباريات الودية.
وعلق طلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة علي هذا الامر حيث اكد ان الاهلي اجهز بدنيا من فريقه قبل مباراتهما معا.
يرجي الاشارة الي ان اللقاء سيديره طاقم تحكيم بقيادة الحكم الدولي فهيم عمر.



شاهد ,مشاهدة , مباراة  ,على النت , مباراه , مبارة , بث مباشر , اون لاين , على الانترنت , مجانا , مودرن سبورت, مجانا , لايف , رابط , نقل ,على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , مشاهدة مباراة الاهلى واتحاد الشرطة , مشاهدة مباراة الاهلى واتحاد الشرطة 2011 , مشاهدة مباراة الاهلى واتحاد الشرطة , مشاهدة
مباراة الاهلى واتحاد الشرطة , مشاهدة مباراة الاهلى واتحاد الشرطة على مودرن سبورت والاهلى ونيل الرياضة 

ch1   ch2

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى