تعادل سلبي بين الاهلي وطلائع الجيش في الشوط الأول

الأهلي وطلائع الجيش في لقاء سابق
زوار كورة على النت الأعزاء، تابعوا معنا اليوم مباشرة دقيقة بدقيقة تغطية خاصة وحصرية لأحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش في المرحلة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها أن تقام في السابعة مساء علي استاد الكلية الحربية.
ويمكن لزوار kora3lnet.com متابعة اللقاء مباشرة من خلال الرابط التالي:

مشاهدة مباراة الاهلى وطلائع الجيش

لم يمنح الفريقان الفرصة لالتقاط الانفاس، وبدأ الاهلي بالضغط علي لاعبي الطلائع في كل الملعب بغية تسجيل هدف مبكر، في المقابل اعتمد الطلائع علي انطلاقات المزعج بابا اركو الذي ارهق دفاع الأهلي.
وجاء الدقيقة 8 وشهدت اول خطورة علي مرمي الطلائع عن طريق انفراد محمد فضل الذي اساء التصرف في الكرة وسدد في الشباك من الخارج، وبدأ الفريق العسكري في مبادلة الاهلي الهجوم بمرور الوقت.
وكادت الدقيقة 19 تشهد هدف عسكري بعد ان تفرغ دفاع الاهلي في مشاهدة الكرة يتبادلها لاعبو الطلائع داخل منطقة الجزاء وانتهت برأسية سهلة في يد احمد عادل عبدالمنعم.
وتألق محمد الشناوي في لقطة "ثلاثية الهجمات" جاءت في الدقيقة 27 بعدما تصدي لكرة امير سعيود القوية ثم تصويبة اخري من محمد بركات ارتدت لسيد معوض الذي سدد بدوره في يد الشناوي.
وأهدي سعيود كرة لمعوض في الدقيقة 31 سددها خارج الخشبات الثلاث بغرابة، ثم هدية أخري من بركات لفضل الذي اهدر كرة انفرادية، وبعدها انفراد اخر لبركات تصدي له الشناوي بنجاح ورأسية لأحمد السيد بجوار القائم.
واصبحت المباراة في الدقائق العشر الأخيرة تعاونية بين الفريقين، ولم يهدد اي منهما مرمي الآخر، وكاد ينهي اركو الشوط بتقدم الطلائع من انفراد بمرمي الاهلي في الدقائق الاخيرة وتصدي له احمد عادل بنجاح.

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى