مشاهدة مباراة الاهلى وطلائع الجيش بث مباشر

الاهلى وطلائع الجيش
مشاهدة مباراة الاهلى وطلائع الجيش بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى وطلائع الجيش بث مباشر فى الدورى المصرى الممتاز 2011



http://mazika2day.com/files/4aaac9b945c47429644aaac9b94602e.gif
انتهت المباراة بفوز الاهلى 1-0
مشاهدة الهدف وتفاصيل المباراة اضغط هنا
مباراة الاهلى وطلائع الجيش

يستضيف مساء اليوم الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة نظيره طلائع الجيش صاحب المركز العاشر برصيد 19 نقطة، في أولى مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري على استاد الكلية الحربية.
ورفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي منح اللاعبين راحة، استعدادا للقاء طلائع الجيش باعتبارها الجولة الأخيرة للفريق قبل السفر إلى زامبيا لمواجهة زيسكو في دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.
واستقر جوزيه على التشكيل الذي يخوض به اللقاء في حراسة المرمى أحمد عادل عبدالمنعم، وأمامه حسام غالي ووائل جمعة وأحمد السيد في الدفاع، وأحمد فتحي في الجانب الأيمن، وسيد معوض في الأيسر، ومحمد شوقي وحسام عاشور في محور ارتكاز وسط الملعب وأمامهما أبوتريكة، وفي الهجوم دومينيك سيلفا وأسامة حسني.
وحرص جوزيه بشكل خاص على تدريب محمد
أبوتريكة والجزائري أمير سعيود على التسديد على المرمى، ووضح نية المدير الفني البرتغالي الاعتماد على سعيود بشكل تدريجي، بعدما دفع به خلال مباراة اتحاد الشرطة في اللقاء الأخير كبديل لأبوتريكة. وشهدت التدريبات أيضا قيام البرتغالي بيدرو المدرب العام بتوجيه اللاعبين لكيفية الضغط على المنافس واستخلاص الكرة وبناء الهجمات.
في المقابل أتم طلائع الجيش استعداده للأهلي بعد تعادله مع المصري بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الأخيرة، وطالب فاروق جعفر المدير الفني للفريق اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة الأهلي، من أجل تعويض النقطتين المفقودتين أمام المصري البورسعيدي.
ويخوض طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد حارس مرمى، رضوان يوسف وهاني سيد وإيهاب المحص وأيمن حفني وياسين عبدالعال وعبدالله رجب وحسام عبدالعال وعامر صبري ودودزي وبابا أركو.



شاهد ,مشاهدة , مباراة  ,على النت , مباراه , مبارة , بث مباشر , اون لاين , على الانترنت , مجانا , مودرن سبورت , مجانا , لايف , رابط , نقل ,على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , مشاهدة مباراة الاهلى وطلائع الجيش , مشاهدة مباراة الاهلى وطلائع الجيش 2011 , مشاهدة مباراة الاهلى وطلائع الجيش , مشاهدة
مباراة الاهلى وطلائع الجيش , مشاهدة مباراة الاهلى وطلائع الجيش على مودرن سبورت





 
ch1   ch2  

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى