مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت بث مباشر

الزمالك وبتروجيت
مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت
مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت بث مباشر فى الدورى المصرى الممتاز 2011




http://i46.tinypic.com/20pplro.jpg




مباراة الزمالك وبتروجيت



يتطلع الزمالك إلى التربع على القمة وتعزيز موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من خلال المباراة التي يخوضها أمام بتروجيت غداً الأربعاء باستاد السويس ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

وتأتي مباراة الزمالك وبتروجيت ضمن ثلاث مباريات تقام غداً الأربعاء ،  حيث يلتقي أيضا الإنتاج الحربي مع المقاولون العرب واتحاد الشرطة مع  الاتحاد السكندري.
ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 35 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه الأهلي حامل اللقب بينما يمتلك بتروجيت 26 نقطة وسيسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد أملاً في دخول إطار المنافسة مع فرق المقدمة.
وأكد حسام حسن، المدير الفني لفريق الزمالك، للاعبيه على ضرورة بذلك  قصارى الجهد لتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة وحذف التعادل  والهزيمة من قاموس النادي، لإسعاد جماهير النادي التي طالما انتظرت  التتويج بلقب الدوري.
ويعاني حسام حسن من غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين أبرزهم عمرو زكي وعمرو الصفتي وثلاثي منتخب الشباب محمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد توفيق والإصابات التي طاردت عدداً من اللاعبين منهم أحمد سمير ، إلى جانب غياب أحمد حسام "ميدو" لعدم وصول بطاقته الدولية.
ومع ذلك يمكن للمدير الفني الاستفادة بجهود عدد كبير من لاعبيه  الأساسيين منهم الحارس عبد الواحد السيد الذي استعاد شارة قيادة الفريق  ومحمود فتح الله وهاني سعيد وأحمد غانم وحازم إمام ومحمد عبد الشافي  وإبراهيم صلاح وعاشور الأدهم وحسن مصطفي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسين ياسر المحمدي.
وحذر حسام حسن لاعبيه من الاستهانة بالمنافس وطالبهم ببذل قصارى الجهد لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات بتروجيت.
وعلى الجانب الآخر، يحاول بتروجيت استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه لتحقيق انتصار ثمين على متصدر المسابقة خاصة وأنه يمتلك في جعبته حالياً 26 نقطة ويسعى لمزاحمة الكبار على المراكز الأربعة الأولى.

ويعتمد حلمي طولان، المدير الفني لبتروجيت، على تشكيل من عناصر الخبرة  والشباب يضم إبراهيم عبد الجواد لحراسة المرمي وعمرو حسن وأسامه محمد  ومحمود سمنة وكمال علي وأحمد شعبان وأحمد فيلكس.




شاهد ,مشاهدة , مباراة  ,على النت , مباراه , مبارة , بث مباشر , اون لاين , على الانترنت , مجانا , مودرن سبورت , مجانا , لايف , رابط , نقل ,على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت , مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت 2011 , مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت , مشاهدة
مباراة الزمالك وبتروجيت , مشاهدة مباراة الزمالك وبتروجيت على مودرن سبورت





 
ch1   ch2  

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى