قمة ارسنال وليفربول الابرز في الدوري الانجليزي هذا الاسبوع‏

لقطة ارشيفية لمباراة سابقة بين ارسنال وليفربول
تفاصيل الخبر
ستكون أمام ارسنال فرصة لتقليص الفارق الذي يفصله عن مانشستر يونايتد في صدارة دوري انجلترا الممتاز الا انه سيصطدم بليفربول المنتشي بأداء ثنائي هجومه يوم الاحد.
ومن شأن الخسارة أمام ليفربول مطلع الاسبوع المقبل أن تهدد بتمديد صيام النادي اللندني الذي يدربه الفرنسي ارسين فينجر عن الالقاب الى عام سابع رغم انه وقبل شهرين فقط كان ينافس على الفوز برباعية من الالقاب.
ولابد ان ارسنال شاهد ليفربول وهو يفوز على مانشستر سيتي 3-صفر يوم الاثنين عندما ظهر ان لاعبي ليفربول الجديدين اندي كارول ولويس سواريز يطوران شراكة هجومية ناجحة بينهما.
وأحرز كارول أول هدفين له مع النادي في مرمى سيتي وجاء الأول من كرة من على حافة منطقة الجزاء والثاني من ضربة رأس وهو يأمل ان يتمكن فريقه من تحقيق اول فوز خارج ملعبه امام ارسنال منذ عام 2000.
وقال كارول لاعب منتخب انجلترا والذي تعاقد معه ليفربول مقابل 35 مليون جنيه استرليني (57.27 مليون دولار) لموقع ناديه على الانترنت "لا يوجد سبب يمنع فوز ليفربول هناك وكل اللاعبين على ثقة بأن بوسعنا الفوز على ارسنال. يتعين علينا العمل بجد للضغط عليهم وعدم منحهم اي مساحة للتحرك أو نسمح لهم بالاستحواذ على الكرة."
اما سواريز وهو من اوروجواي فقد اصبح معشوق جماهير ليفربول منذ انضمامه الى النادي في يناير كانون الثاني الماضي بعدما ظهرت مهاراته المتعددة كثيرا ويثق كارول في قدرته على النجاح مع زميله في خط الهجوم.

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى