مشاهدة مباراة ليون وباريس سان جيرمان بث مباشر

ليون وباريس سان جيرمان
مشاهدة مباراة ليون وباريس سان جيرمان
مشاهدة مباراة ليون وباريس سان جيرمان بث مباشر
مشاهدة مباراة ليون وباريس سان جيرمان بث مباشر فى الدورى الفرنسى الممتاز 2011




مواجهات قوية و حاسمة في الدوري الفرنسي‏

مباراة ليون وباريس سان جيرمان

تشهد الجولة الحادية والثلاثون من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم 3 مواجهات قوية وقد تكون حاسمة حيث يلتقي في الأولى السبت ليل المتصدر مع ضيفه بوردو، وفي الثانية الأحد مارسيليا الثاني وحامل اللقب مع مضيفه مونبلييه ، وتجمع الثالثة الأحد أيضا بين باريس سان جيرمان وضيفه ليون.
ويعتبر الخطأ ممنوع على ليل صاحب 58 نقطة في مواجهة بوردو بطل الموسم قبل الماضي الذي ينافس فقط على تحسين موقعه وليس أكثر من ذلك باعتبار أنه يحتل المركز الثامن.
في المقابل سيساهم أي تعثر من جانب ليل في تقوية حظوظ مارسيليا بإمكانية الإحتفاظ باللقب فهو لا يتأخر عنه إلا بفارق 3 نقاط مع أن مهتمه ليست سهلة على أرض مونبلييه صاحب المركز السادس والطامح دوما إلى احتلال مركز أفضل.
ويشهد اللقاء الثالث اختبار قوة بين باريس سان جرمان الخامس برصيد 49 نقطة وليون الثالث صاحب 53 نقطة الذي سيحاول عدم التفريط بمركزه لصاحبه السابق رين برصيد 51 نقطة الذي يستضيف لوريان في مواجهة قد يكون الفوز فيها أقرب إليه.
ويلعب السبت لانس مع بريست ، ونيس مع موناكو ، وسانت إيتيان مع نانسي ، وسوشو مع كان ، وتولوز مع أوكسير ، والأحد آرليس مع فالنسيان.



شاهد ,مشاهدة , مباراة  ,على النت , مباراه , مبارة , بث مباشر , اون لاين , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية , مجانا , لايف , رابط , نقل ,على النت , اونلاين , ببلاش , روابط , نقل , لقاء , مشاهدة مباراة ليون وباريس سان جيرمان , مشاهدة مباراة ليون وباريس سان جيرمان 2011 , مشاهدة مباراة ليون وباريس سان جيرمان , مشاهدة
مباراة ليون وباريس سان جيرمان , مشاهدة مباراة ليون وباريس سان جيرمان على الجزيرة الرياضية





 
ch1   ch2  

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى