مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر

مانشستر يونايتد وليفربول
 مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
مجانا مباراه مانشستر يونايتد وليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد اليوم
مشاهدة مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد بث مباشر http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRNSoJ-AeQIgtSjNVNlw5sO5cdEd0V98jSOS54bgkADfKUDf_mZnA

يحتل ليفربول المركز السادس وبفارق 21 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر ، لكن ليفربول يعتبر نفسه دوماً المنافس على اللقب ضد مانشستر والسبب ليس حمل الكأس هذه المرة بل محاولة حرمان الشياطين منها ليبقى الرقم القياسي محفوظاً باسمه ويتم حرمان السير اليكس فيرغسون من كسره.

في الموسم الماضي رأى كثيرون أن ستيفن جيرارد تعمد أن يهدي دروغبا هدف التقدم لتشيلسي وأن لاعبي ليفربول لم يقدموا شيء في المباراة ليفوز البلوز ويصبحوا أقرب للقب ، وهذه المرة يرى الريدز أن مسؤوليتهم الحفاظ على رقمهم والطريق ستكون الفوز على مانشستر يونايتد لمنح أرسنال الفرصة للتقدم.

هذه النقطة ستضمن لنا مشاهدة مباراة من نار ... مانشستر يريد الفوز من أجل اللقب وليفربول يريدها من أجل نفسه وكرامته وكبرياء جمهوره.




شاهد , مشاهدة , مباراة ,  ليفربول و مانشستر يونايتد ,رابط , نقل ,مانشستر يونايتد ,ليفربول, لايف , بث حى , على النت , اون لاين ,  ليفربول , مانشستر يونايتد, بث مباشر , اون لاين , الدوري الأسباني 2011 , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية , على النت , اونلاين , ببلاش

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى