المنتخب يطير إلى جنوب أفريقيا 20 مارس

http://media.almasryalyoum.me/sites/default/files/imagecache/highslide_zoom/photo/2010/01/23/22/marouf_36.jpg
استعجل اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، نظيره الجنوب أفريقى لتحديد الملعب الذى سيستضيف مباراة المنتخبين المقررة يوم 26 مارس الجارى ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2013.
يأتى هذا فى الوقت الذى استقر فيه الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة، المدير الفنى، على تجمع المنتخب الوطنى يوم 20 مارس، على أن يكون السفر مساء اليوم نفسه، ويستعد الفريق للمباراة فى جنوب أفريقيا، وأوضح مصدر مسؤول بالجهاز الفنى أنه لا يعرف حتى الآن إذا كان المعسكر سيقام فى جوهانسبرج أم فى كيب تاون أم فى مدينة أخرى فى جنوب أفريقيا لأنهم لم يحددوا مكان إقامة المباراة، وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفنى سيعتمد فى اختياراته على لاعبى الأهلى والزمالك وحرس الحدود إلى جانب ضم محمد زيدان وأحمد المحمدى لمشاركتهما فى مباريات فريقيهما فى الدوريين الألمانى والإنجليزى.
وأكد المصدر أن الجهاز الفنى فضل الاستعداد فى جنوب أفريقيا لفرض المزيد من التركيز على اللاعبين، وأبعادهم عن الأجواء التى تمر بها البلاد حالياً.
يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه حسن شحاتة، المدير الفنى، من معاونيه إعداد برنامج بدنى خاص للاعبين لتعويضهم عن عدم مشاركتهم فى المباريات الرسمية فى الفترة الأخيرة.

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى