المادة 18 و"الفيفا" يعرقلان عودة الدورى يوم 15 إبريل

تسود حالة من القلق داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، خشية عدم استئناف مسابقة الدورى العام يوم 15 إبريل المقبل، رغم موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

سبب قلق مجلس اتحاد الكرة هو رفض عدد من الأندية فى الدورى الممتاز وتحديدا المهددة بالهبوط، استكمال المسابقة، وهو ما أعلنه مندوبو هذه الأندية فى اجتماعهم مع حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة السبت الماضى، فضلا عن تهديدهم بالتقدم بشكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، استنادا إلى المادة 18 التى تحرم مشاركة أكثر من ناد تابع لهيئة أو مؤسسة واحدة فى مسابقة الدورى.


من المعروف أن ناديى انبى بتروجت يتبعان لقطاع البترول، وأندية طلائع الجيش وحرس الحدود والإنتاج الحربى يتبعون للمؤسسة العسكرية، فى الوقت الذى أكد فيه زاهر على عودة المسابقة بنفس النظام ودون أى شروط أو تعديلات.


سمير زاهر لم يخف هذا القلق وقال فى تصريحاته صحفية، إنه ما زال قلقا على مستقبل الدورى فى ظل مواقف بعض الأندية بالدورى، إلا أنه يتمنى أن يقنع مندوبى الأندية فى اجتماع اليوم، الخميس، باستئناف المسابقة حتى يصل بالدورى هذا الموسم إلى بر الأمان، منعا للخسائر المادية الفادحة للأندية.

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى