الإنتر يضيق الخناق على ميلان.. واليوفى يستعيد نغمة الانتصارات

فريق إنتر ميلان الإيطالى
حقق إنتر ميلان الإيطالى فوزاً هاماً على حساب ضيفه المتعثر ليتشى، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب جوزيبى مياتزا، بمدينة ميلانو الإيطالية، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الكالتشيو.

أهدى المهاجم الإيطالى جيامباولو باتزينى، هدف الفوز للإنتر، فى الدقيقة 52.


بهذا الفوز الثمين، رفع النيراتسورى رصيده إلى 60 نقطة، فى المركز الثانى، وقلص الفارق مع جاره ميلان، متصدر الترتيب بـ62 نقطة، إلى نقطتين فقط، بعدما خسر الأخير ثلاث نقاط ثمينة، إثر هزيمته أمام باليرمو، بهدف دون رد، فيما بقى ليتشى (المتعثر)، فى المركز الـ18، بعدما تجمد رصيده عند 28 نقطة.


فى مباراة أخرى، استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات بعد فترة غياب طويلة، إثر تغلبه على ضيفه بريشيا المتعثر، بهدفين سجلهما لاعب الوسط الصربى ميلوس كراسيتش والمهاجم أليساندرو ديل بييرو، فى الدقيقتين 23 و68، مقابل هدف لبريشيا سجله المهاجم البرازيلى سيتادين ايدر، فى الدقيقة 42.


جدير بالذكر أن بريشيا لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71، بعد طرد مدافعه الباراجويانى فيكتور هوجو ماريكو، لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، ولكن لم يستغل اليوفى هذا النقص العددى فى تسجيل المزيد من الأهداف.


يعتبر هذا الفوز هو الأول للسيدة العجوز بعدما فشل فى تحقيق أى انتصار فى أخر أربع مباريات بالدورى الإيطالى، أى منذ فوزه على إنتر ميلان، بهدف نظيف، ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من البطولة.


رفع اليوفى رصيده إلى 45 نقطة، فى المركز السابع، فيما بقى بريشيا فى المركز الـ19 (قبل الأخير)، برصيد 26 نقطة.


فى باقى مباريات المرحلة، تعادل بولونيا مع جنوة، بهدف لمثله، بينما تغلب أودينيزى على كاتانيا، بهدفين نظيفين، وكييفو فيرونا على بارى، بهدفين لهدف، فيما خسر سامبدوريا على أرضه أمام ضيفه بارما، بهدف دون رد.

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى