مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر

مانشستر الهلال والنصر
 مباراة الهلال والنصر
مشاهدة مباراة الهلال والنصر
بث مباشر مباراة الهلال والنصر
مجانا مباراه الهلال والنصر
مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم
مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر 

http://www.abjdeat.com/vb/imgcache/ab2c328bcf60e007cd8fe31a54c75480.png


تتجه الأنظار مساء يوم الخميس إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث مواجهة قطبي الكرة السعودية الهلال والنصر في دور نصف النهائي بمسابقة كأس ولي العهد، ثاني أكبر البطولات الكروية في المملكة.
وخاض الفريقان مشوارا صعبا للتأهل إلى هذا الدور، فالنصر تخطى في أول مشواره في البطولة فريق القادسية بعد أن انتصر عليه 5-1، ثم قابل بعده فريق الرياض (درجة أولى) وتجاوزه بنتيجة 2-1، فيما عبر الهلال فريق نجران، بعد أن فاز عليه 4-0، ثم واجه بعده فريق الأهلي في مباراة مثيرة، وفاز فيها بركلات الترجيح 6-5.
وستكون جماهير فريقي النصر والهلال على موعد مع الإثارة والمتعة التي سيرسمها نجوم الفريقين على المستطيل الأخضر خلال مجريات اللقاء، وخاصة في ظل سعى كل منهما للفوز.

يسعى الهلال -حامل لقب المواسم الثلاثة السابقة، وصاحب الرقم الصعب برصيد 9 ألقاب- في مباراة اليوم إلى فرض سطوته في السنوات الأخيرة على غريمه الأزلي، وكانت له الكلمة الأقوى في غالب المباريات السابقة؛ إلا أن الوضع اختلف تماما هذا الموسم بعد أن استعاد النصر توهجه، وبات منافسا حقيقيا على المسابقات كافة، ويتطلع إلى تصفية بعض الحسابات مع منافسه التقليدي، مما يجعل المعركة من نوع آخر في ظل عودة تكافؤ الكفتين من النواحي كافة، وإن كان النصر يسجل بعض التفوق من حيث الجاهزية المعنوية بعد أن حقق نتائج إيجابية في الجولة الأولى من الاستحقاق الأسيوي، على عكس غريمه الهلال الذي أخفق في عقر داره.




شاهد , مشاهدة , مباراة ,  الهلال والنصر ,رابط , نقل ,الهلال ,النصر, لايف , بث حى , على النت , اون لاين , النصر , الهلال, بث مباشر , اون لاين , كاس ولى العهد السعودى 2011 , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية , على النت , اونلاين , ببلاش

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 جى بوست جى